الشباب الديمقراطي” تختتم المرحلة الأولى من مشروع المشاركة المجتمعية في المكلا

السلطة المحلية بحضرموت ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يكرم مؤسسة الشباب الديمقراطي كرواد للعمل الإنساني
24 أغسطس، 2017

اختتمت مؤسسة الشباب الديمقراطي في نادي متطوعون صباح اليوم الخميس المرحلة الأولى من مشروع المشاركة المجتمعية مع قيادات السلطة المحلية بمديريات المكلا وأرياف المكلا وبروم في الدورة التدريبية الخاصة برفع قدرات الشباب بالشراكة مع الصندوق الوطني للديمقراطية NED.

وأكد الأستاذ ناصر الشعيبي مدير عام مديرية المكلا مساندته ودعمه للشباب آملاً منهم دراسة واقع واحتياجات المجتمع ورفعها لقيادة السلطة لتسويق المشاريع المقترحة وتنفيذها بالشراكة مع المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية الفاعلة في المجتمع وفقاً والإمكانيات المتاحة.
من جانبه ثمن الأستاذ أحمد العكبري مدير عام مديرية أرياف المكلا جهود الشباب مبيناً أن هذا المشروع سيخدم المجتمع وسيدفع بالشباب لوضع الحلول والمقترحات لمعالجة القضايا والمشكلات المجتمعية بأنفسهم متمنياً أن يتوسع هذا المشروع مستقبلاً ليشمل جميع مديريات محافظة حضرموت.
وأوضح الأستاذ علي الهميمي رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي الخطوات القادمة في المشروع المتمثلة في الخروج الميداني لدراسة الواقع وعقد لقاءات وورش عمل مع قيادات السلطة المحلية في المديريات المستهدفة وعدد من الناشطين في منظمات المجتمع المدني لمناقشة المشكلات المجتمعية ووضع الحلول والمقترحات لمعالجتها.
يذكر أن المرحلة الأولى من المشروع استمرت لمدة 6 أيام للفترة من 10 – 5 مايو 2018م ودرب فيها كل من الأستاذ محمد الكثيري والأستاذة رائدة رويشد والأستاذ علي خان.